المهام العامة للوكالة

  1.    الإشراف والمتابعة لمعايير قبول الطلاب في الكلية.
  2.    الإشراف والمتابعة لتطوير الكلية والأقسام العلمية في هيكلتها العامة.
  3.    الإشراف والمتابعة وتقديم الدعم لتطوير الخطط والبرامج الدراسية في الأقسام العلمية.
  4.    الإشراف على الأدلة الخاصة بالخطط ونماذج الأداء المتميز.
  5.    متابعة ورصد مستجدات الخطط والبرامج الدراسية على مستوى الكلية.
  6.    التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنظيم ورش العمل والدورات التدريبية في مجال الخطط والبرامج الدراسية.
  7.    الإشراف والمتابعة للشؤون الطلابية، والأنشطة الخاصة بهم.
  8.    الإشراف والمتابعة وتنفيذ متعلقات الشؤون التعليمية لأعضاء هيئة التدريس.
  9.    الإشراف والمتابعة على إعداد البرامج الأكاديمية المساعدة والتدريب.